خلال الساعات الجارية تتواصل عملية التصويت الإلكتروني لانتخابات مجلس إدارة نادي الجزيرة تحت إشراف مباشر من وزارة الرياضة وبالتنسيق مع وزارة التخطيط وهيئة النيابة
إدارة النادي الأهلي، قامت خلال اليومين الماضيين، بصرف راتب شهر للعمال والموظفين؛ والخاص بانتخابات النادي التي أجريت يومي الخميس والجمعة، 30، 31 أكتوبر الماضي.
مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في اجتماعه مساء الاثنين تحمل النادي حصة صاحب العمل، كما تم صرف مكافأة شهر للعمال، بسبب انتخابات النادي التي أجريت الخميس والجمعة
النادي الأهلي تلقى خطابًا اليوم من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة يفيد باعتماد نتيجة انتخابات الأهلي، وفقًا للتشكيل الذي أعلنه رئيس لجنة الإشراف القضائي
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا